الارشيف / أهم الاخبار

هل تذكرون الطفلة ’’سحر’’ ابنة أبو حاتم نجم ’’باب الحارة’’؟؟ شاهد كيف أصبحت اليوم شابة جذابة وجمال فاتن برفقة نجمة شهيرة (صور)

  • 1/2
  • 2/2

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر هل تذكرون الطفلة ’’سحر’’ ابنة أبو حاتم نجم ’’’’؟؟ شاهد كيف أصبحت اليوم شابة جذابة وجمال فاتن برفقة نجمة شهيرة (صور) على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء - ميسرا اسماعيل - من بداية مسلسل "باب الحارة" وجزء كبير من الجمهور العربي يتابع تفاصيله وتطور شخصياته الرئيسية بالإضافة إلى الشخصيات التي تغادر الدراما لنتابع أخبارهم خارجها.

في الجزء الثالث من "باب الحارة" دخلت عائلة "أبو حاتم"، الذي كان يقدم دوره الراحل وفيق الزعيم، إلى قلوب الناس خصوصاً أن غالبية أبناءه كانوا من الفتيات الجميلات ولكن الطفلة "سحر" كان من المميزات.

تستطيع قرآءة بقية التفاصيل في الأسفل♦



® زوارنا يتصفحون الآن:

نقص فيتامين " د " يستنزف قوة العظام والعضلات لديك.. إليك علامات في جسدك نهارا تدل على نقص هذا الفيتامين الهام لجسمك

 

هل تذكرون الطفلة ’’سحر’’ ابنة أبو حاتم نجم ’’باب الحارة’’؟؟ شاهد كيف أصبحت اليوم شابة جذابة وجمال فاتن برفقة نجمة شهيرة (صور)

 

علاج الغثيان في المنزل بفعالية

 

الكشف عن هوية مشهورة سناب من الجنسية العربية التي تم تغريمها 400 ألف ريال في السعودية ومنع الإعلان لديها

 

فاكهة لذيذة تحميك من أمراض القلب والسرطان ومشاكل النظر وتعيد الشايب شباب

 

مشروب "خارق" يخفّض مستوى السكر في الدم سريعا ويعالج ضعف الرؤية وجفاف الحلق ويقضي على التعب والإرهاق

 

أسرار مثيرة لا تعرفها عن ميرفت أمين .. تزوجت 5 مرات وفي السادسة فقدت ذاكرتها لسبب غريب وما فعله بها أحمد زكي صادم !

 

مفاجأة غير متوقعة في صالة أفراح تصيب عروسين بالذهول.. لن تصدق ماذا حدث؟؟ (فيديو)

 

صدق أو لا تصدق . العالم انتهى عام 2012 ونعيش في واقع بديل أغرب نظرية مؤامرة

 

فيديو صادم يهز دولة عربية .. أم ترمي طفلتها الرضيعة بأحد الشوارع وتفر هاربة

 

بعد زفافة بساعيتن.. عريس ينهار فجأة ويبكي بين يدي عروسته حتى الصباح وما حدث جعل العروسة تصفها باسوأ ليلة في حياتها

 

أسرار صادمة عن نجمة مسلسل الحاج متولي التي ذبحت أمها وأصيبت بصدمة مروعة من زوجها في ليلة الدخلة

 

شاهد بالفيديو : وصفة سحرية لعلاج البواسير.. ضعها على ”البواسير الخارجية المنتفخة” وانسى الجراحة للأبد وقل الحمد لله

 

بشرى سارة.. هذا المشروب السحري البسيط سوف يخلصك من الكرش تماماً..!


 

الطفلة "سحر" اليوم أصبحت صبية جميلة وهي الفنانة الصاعدة نايا ابنة النجمة وفاء موصللي التي أبعدتها عن التمثيل بعد دورها في "باب الحارة 3" لتعود اليوم بعد إنهاء دراستها الجامعية في هندسة العمارة لتدخل الفن الذي تحبه وسنراها في الأيام القادمة كإحدى النجمات السوريات الشابات.

واليومين الأخيرين، تصدرت الممثلة السورية ​وفاء موصللي​ الترند بعد ان نشرت ابنتها ​نايا الأندلس​ صورة لهما معا على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي خلال تواجدهما في الامارات.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذه الصورة وأشادوا بوفاء الممثلة والأم المضحية والمحبة كما تغزلوا بنايا التي تمتلك جمالاً ناعماً كما انها راقية. نايا تعمل في مجال الهندسة اضافة الى انها قدمت برامج وتعيش في دبي وتمتلك قاعدة متابعين تصل الى حوالي 150 الف.

9932319_1653726719.jpg

حقيقة وفاة وفاء موصللي - منصتي

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هل تذكرون الطفلة ’’سحر’’ ابنة أبو حاتم نجم ’’باب الحارة’’؟؟ شاهد كيف أصبحت اليوم شابة جذابة وجمال فاتن برفقة نجمة شهيرة (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع بويمن الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا