الارشيف / أهم الاخبار

الغذاء والدواء السعودية تكشف عن سر عظيم لهذه العشبة في علاج أمراض مستعصية ..(التفاصيل)

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - الغذاء والدواء السعودية تكشف عن سر عظيم لهذه العشبة في علاج أمراض مستعصية ..(التفاصيل),

كشفت هيئة الغذاء والدواء السعودية عن فوائد عظيمة لعشبة اليانسون تُستخدم في الطب البديل، لتعزيز عملية الهضم وصحة الجهاز التنفسي . 

وأوضحت الهيئة أن تناول العشبة  مع بعض الأدوية قد يُقلل أو يزيد من فعاليتها.

 

وأضافت عبر حسابها بموقع تويتر، أن اليانسون نبات عشبي مزهر ينتمي إلى الفصيلة الخيمية، يُستخدم منه البذور وزيوته العطرية، وموطنه الأصلي دول حوض البحر الأبيض المتوسط.

مشيرة  إلى أن  استخداماتها  في الطب البديل، لتخفيف آلام واضطرابات الجهاز التنفسي، وتعزيز عملية الهضم، والمساهمة في علاج الربو والسعال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الغذاء والدواء السعودية تكشف عن سر عظيم لهذه العشبة في علاج أمراض مستعصية ..(التفاصيل) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements