الارشيف / أخبار عالمية

فرنسا تسجل 14 ألف إصابة جديدة بكورونا 

سجلت السلطات الصحية الفرنسية، اليوم الخميس، نحو 14 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، مقتربة من المستويات القياسية التى سجلتها الأسبوع الماضى، حسبما أفادت شبكة "روسيا اليوم".

وزادت حالات الإصابة بواقع 13970 ليرتفع مجملها إلى 577505، وهو ما يزيد على 12845 التى سجلتها الأربعاء ودون مستوى قياسى بلغ 16096 يوم الخميس الماضى.

وارتفع كذلك عدد حالات الوفاة جراء مرض "كوفيد-19" الذى يسببه الفيروس إلى 32019 بعد تسجيل 63 حالة جديدة.

وعززت الحكومة فى الآونة الأخيرة الإجراءات التى تهدف إلى احتواء معاودة ظهور الفيروس، بنفس وتيرة موجة التفشى الأولى وتجنب العزل العام على المستوى الوطنى.

وفرضت فرنسا واحدة من أشد عمليات العزل العام فى أوروبا بين 17 مارس و11 مايو.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فرنسا تسجل 14 ألف إصابة جديدة بكورونا  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements