الارشيف / أخبار عالمية

موقع نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول PDF لعرض نتائج الصف سادس ابتدائي موقع وزارة التربية العراقية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موقع نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول PDF لعرض نتائج الصف سادس ابتدائي موقع وزارة التربية العراقية في المقال التالي

عمر شويل - جدة رابط نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 في العراق الدور الأول بالرقم الامتحاني تصدر اهتمامات طلاب السادس ابتدائي 2022 جميع المحافظات العراقية خلال الساعات القليلة الماضية بالتزامن مع إعلان وزارة التربية العراقية قرب الانتهاء من تصحيح الدفاتر الإمتحانية في أغلب المحافظات التعليمية وقرب اعتماد النتائج ورفع كشوف أسماء الطلاب الناجحين على موقع نتائج وزارة التربية العراقية وقناة التليجرام الخاصة بالوزارة وعدد من المواقع المحلية العراقية المتخصصة في إعلان نتائج السادس ابتدائي 2022 وعلى رأسها موقع نتائجنا والسومرية نيوز وناجح والنجاح وملازمنا.

نتائج السادس الابتدائي 2022 العراق

وتزايدت معدلات البحث عن رابط تحميل كشوف أسماء الطلاب الناجحين في نتائج السادس الابتدائي العراق 2022 في جميع المحافظات بعد انتشار قائمة أسماء الطلاب الأوائل في شهادة التعليم الابتدائي الدور الأول للفصل الدراسي الثاني.

وأجرت وزارة التربية العراقية امتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي 2022 وسط إجراءات وتدابير احترازية مشددة للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد19 للحفاظ على سلامة الطلاب، من خلال تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي بين الطلاب خلال أداء الامتحانات والكشف المستمر على الطلاب قبل أداء وأثناء الاختبارات بواسطة أجهزة الكشف الحراري.

نتائج الصف السادس الابتدائي 2022

واعتمد وزير التربية العراقية نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 العراق بنسبة نجاح بلغت 93% بارتفاع ملحوظ مقارنة بالسنوات الدراسية السابقة ما أثار حالة من الفرح والتفاؤل بين أولياء أمور الطلاب في العراق.

ويتطلع الكثير من الطلاب لاستخراج نتائجهم خلال الفترة الحالة للتأكد من إلتحاقهم بالمرحلة الإعدادية في مسيرتهم الدراسية.

أعلنت وزارة التربية العراقية يوم الأثنين الموافق 30 مايو 2022 إعلان نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول في العراق بصيغة بي دي إم pdf بالرقم الامتحاني عبر موقع وزارة التربية العراقية في مديرية الكرخ الأول والثالثة والرصافة الثانية، فيما تستعد لعرض النتائج خلال الفترة المقبلة في باقي المديريات التعليمية خلال الأيام الجارية.

أوائل الشهادة الابتدائية العراقية2022

  • ندى علاء عمارة حسنين.
  • عبد الرحمن حسام الدين محمود.
  • على هشام محمد قناوي.
  • محمد نزيه احمد شعلان.
  • مها شكري عبدالرازق الجميعي.
  • نغم أمين عبدالله السالم.
  • رنا خالد مصطفى عامر.
  • عمر محمد فتحي المنياوي.
  • محمد محمود عبدالله عبدالحفيظ.
  • إسراء نبيل فاضل كاشف موسى.
  • حلا إيهاب محمد ضياء الدين.
  • سلمى ايمن عصمت عباس.

رابط وزارة التربية العراقية

وعن كيفية استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي 2021 في العراق جميع المحافظات نرصد لكم خطوات استخراجها عبر موقع وزارة موقع وزارة التربية العراقية في السطور التالية:-

  • أولا قم بتسجيل الدخول إلى رابط موقع وزارة التربية العراقية.
  • ثانيًا: اختر أيقونة نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2022.
  • ثالثًا: سجل البيانات المطلوبة واضغط على استعلام.
  • رابعًا: بعد ظهور النتائج اضغط على أيقونة طباعة القائمة الخاصة بمجموع درجاتك.

ويتم إعلان نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي في العراق الدور الأول في كل محافظة على حدة بعد اعتمادها من قبل المحافظ الخاص بها.

وأعلنت عدد من المديريات التعليمية في المحافظات العراقية الانتهاء من تصحيح أوراق الامتحانات الخاصة بالطلاب للفصل الدراسي الثاني تمهيدا لاعتمادها ورفعها على موقع وزارة التربية العراقية بصيغة pdf.

في سياق متصل أعلن الدكتور علي حميد مخلف الدليمي، وزير التربية العراقي، أن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الأول 2022 سوف تظهر في كل المحافظات تباعًا فور الانتهاء من إعداد قوائم أسماء الناجحين من خلال موقع الوزارة، موضحًا أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة طلاب الصف السادس للشهادة الابتدائية من خلال رقم التسجيل في الامتحانات بكل سهولة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر موقع نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الأول PDF لعرض نتائج الصف سادس ابتدائي موقع وزارة التربية العراقية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements