الارشيف / أخبار عالمية

بوتين: روسيا تواجه تحديات صعبة وتمر بأوقات عصيبة

جدة - نرمين السيد - أعلن الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين، أن روسيا تواجه تحديات صعبة فى الوقت الحالى، مؤكدًا رغبة البلاد فى تعزيز التضامن الوطنى وخلق الظروف الملائمة لتحقيق التنمية الاقتصادية.

وقال الرئيس الروسى، خلال حفل توزيع أوسمة وميداليات الدولة فى الكرملين، أمس الثلاثاء: "نعم، تحدثنا اليوم غير مرة عن أن روسيا تمر الآن بأوقات عصيبة، وقيل إن الأمر لم يكن سهلا أبدا".

وأضاف الرئيس الروسى: "إنها لحظة خاصة لتضامننا القوى، وشحذ شعورنا الوطنى، والرغبة فى تعزيز أسس وجداننا، وتهيئة الظروف فى مجال الاقتصاد والإنتاج والتعليم لشبابنا من أجل ضمان المستقبل لبلادنا"، مشيرا إلى أن المكرمين اليوم يقدمون مساهمة ملموسة فى تطور روسيا.

وأشاد الرئيس الروسى بصلابة وعزم جميع المقاتلين المشاركين فى العملية العسكرية الخاصة بأوكرانيا، منوها بأن المشاركين فى هذه العملية بغض النظر عن قومياتهم يدافعون عن الوطن ويقاتلون فى سبيله، ومشددا على أن جميع المشاركين فى العملية العسكرية الخاصة يقاتلون من أجل روسيا.

وأضاف بوتين: "أيها الأصدقاء الأعزاء، تميز الشعب الروسى دائما باندفاعه للمشاركة فى مصير الوطن الأم والاستعداد للدفاع عن المصالح الوطنية. نحن نشاهد اليوم هذه القاعة، بعض المشاركين فى العملية العسكرية الخاصة، وهم يمثلون كل القوميات الموجودة فى بلادنا. نحن فخورون ببسالتهم وشجاعتهم".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بوتين: روسيا تواجه تحديات صعبة وتمر بأوقات عصيبة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements