الارشيف / أخبار عالمية

الملك يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس التركي مهنئا بإعادة انتخابه

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر الملك يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس التركي مهنئا بإعادة انتخابه على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء - ميسرا اسماعيل في الأربعاء 31 مايو 2023 06:09 مساءً - دوت الخليج :- هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بمناسبة إعادة انتخابه، وذلك خلال اتصال هاتفي اليوم الثلاثاء .

وأكد جلالته، خلال الاتصال، عمق العلاقات الأردنية التركية والحرص على توسيع التعاون في المجالات كافة.

وجدد الزعيمان تأكيدهما على إدامة التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، تحقيقا لمصالحهما، وتعزيزا للاستقرار والازدهار في المنطقة والعالم.

وعبر جلالة الملك عن خالص أمنياته للرئيس أردوغان بالتوفيق في خدمة بلاده والشعب التركي الشقيق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الملك يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس التركي مهنئا بإعادة انتخابه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جي بي سي نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements