الارشيف / أخبار عالمية / العالم

وزارة التوطين والموارد البشرية تمنح ’دلسكو‘ جائزة تقديرية لدورها في توظيف 3903 مواطنا

فازت شركة "دلسكو"، الشركة الإماراتية الرائدة في حلول الموارد البشرية والحلول البيئية، والشريك الرسمي لمعرض إكسبو 2020 في دبي، بجائزة تقديرية من وزارة الموارد البشرية والتوطين نظراً لمساهمتها الفاعلة في تحقيق أهداف مبادرة المسرعات الحكومية لتعزيز التوطين في القطاع الخاص.

وقام معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين بمنح الشركة هذه الجائزة وإدراجها ضمن فئة "أفضل الشركات في التوظيف" بقطاع التجزئة لقاء جهودها المتميزة التي أثمرت عن توظيف 3390 مواطنا إماراتيا في مختلف إدارات وفرق العمل لديها.

وتم تقديم الجائزة خلال حفل خاص نظمته الوزارة مؤخرا بهذه المناسبة في فندق بلازو فيرساتشي في دبي. وتسلم الجائزة بالنيابة عن الشركة كل من ديفيد ستوكتون، الرئيس التنفيذي لشركة "دلسكو"، ومهدي محمد، المدير التنفيذي للعمليات، قطاع الخدمات المساندة في "دلسكو".

وتضاف هذه الجائزة إلى سلسلة الجوائز التي حصلت عليها "دلسكو" من وزارة الموارد البشرية والتوطين نتيجة لدورها الإيجابي في هذا المجال والتي أتاحت لها الحصول على عضوية فضية في نادي شركاء التوطين. وتتوزع الكفاءات الإماراتية العاملة في الشركة على قطاعات عدة هي خدمات العملاء، وإدارة العلاقات مع الجهات الحكومية، والتسويق، والموارد البشرية، وإدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة، وإدارة العمليات التجارية.

وتتبنى الشركة استراتيجية تقوم على الاستثمار في تدريب وتطوير الكفاءات الإماراتية، ووضع برامج خاصة تضمن تطورها المهني. كما تعتمد الشركة مقاربة مبتكرة لتوظيف المواطنين والحفاظ عليهم ضمن فريق العمل ومنحهم فرص التعلم والتطور الذاتي على نحو مستمر، فضلاً عن تبني العديد من العوامل المشجعة التي تزيد من نسب انضمام المرأة الإماراتية لفريق العمل.

وقال عبد العزيز محمد خان عبد الله، رئيس مجلس إدارة شركة "دلسكو": "نضع على رأس أولوياتنا المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات، ومن ضمنها تمكين الكفاءات البشرية المواطنة وتوفير فرص عمل تتناسب مع مؤهلاتها وقدراتها المتميزة.

ونفخر بأن نكون جزءً من برنامج مسرعات التوطين، الذي يؤكد على استعدادنا التام لمواصلة تنسيق الجهود مع وزارة التوطين والموارد البشرية ومع مختلف الجهات الحكومية المعنية لوضع خطوات واستراتيجيات مستقبلية تصب في خدمة تطوير وتمكين الكفاءات الإماراتية".

وأضاف عبد العزيز: "يسعدنا الفوز بهذه الجائزة التي تشكّل دفعة معنوية تعكس التزامنا الجاد بتوفير بيئة عمل متميزة قادرة على استقطاب خيرة الكفاءات والمواهب الإماراتية. إن أجواء العمل في "دلسكو“ تعكس رؤيتنا المتمثلة في تكريس قيم التسامح وتكافؤ الفرص وتقدير المتميزين والمبدعين ودفعهم للمساهمة بشكل أكثر فعالية في مبادراتنا المستقبلية".

وتضاف هذه الجائزة إلى سلسة الجوائز التي فازت بها "دلسكو" مؤخرا ومنها ثلاث جوائز في مجال الحلول البيئية والاستدامة ضمن فعاليات الدورة الثالثة من "جوائز الخليج للاستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات".


المصدر: asdaabcw

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزارة التوطين والموارد البشرية تمنح ’دلسكو‘ جائزة تقديرية لدورها في توظيف 3903 مواطنا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements