الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

ماهو مصير الأموال التي تم إيداعها من قبل اليمنيين في بنوك الكريمي عقبَ إغلاق الحوثيين أبواب البنك ؟

نشكركم على قرائتكم خبر ماهو مصير الأموال التي تم إيداعها من قبل اليمنيين في بنوك الكريمي عقبَ إغلاق الحوثيين أبواب البنك ؟ على موقعنا والان مع التفاصيل

عدن - نيرة ابو خليفة - أغلقت جماعةآ الحوثي  اليوم الثلاثاء، بنك الكريمي، بحجة التلاعب بالعملة الأجنبية في مناطق سيطرتها.   وحسب مصادر محلية إنآ الحوثيين أغلقوا المقر الرئيسي لبنك الكريمي بصنعاء وعدد من الفروع في محافظة الحديدة، وكتب على مبانيه مغلق من قبل النيابة بالشمع الأحمر وإحالته للقضاء، فيما لم يعلق البنك على الأمر حتى لحظة كتابة الخبر.

 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 


جديد أخبار دوت الخليج:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

 

 

 


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ 

وأبدى بعض عملاء البنك خشيتهم من مصادرة أموالهم المودعة أو استقطاعها بعد توقف خدمة الكريمي منذ أسبوع، في الوقت الذي قالوا إنه رد على استفساراتهم بشأن الإغلاق أنه "يقوم بتحديث النظام".


ويأتي هذا بعد أشهر من شكاوى المواطنين باستقطاع نسبة عالية لعمولة الحوالات من المحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية إلى مناطق الحوثيين وصلت إلى نحو 30%.

ونهاية أغسطس الماضي، خاطبت مجموعة هائل سعيد أنعم التجارية (أكبر قطاع تجاري خاص في اليمن)، بشكل رسمي بنك الكريمي بإعادة النظر في عملية الحوالات المالية بين المحافظات الشمالية والجنوبية، وطالبت باسترجاع نسبة 30% استقطعها البنك عن المبالغ المحولة عبره.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ماهو مصير الأموال التي تم إيداعها من قبل اليمنيين في بنوك الكريمي عقبَ إغلاق الحوثيين أبواب البنك ؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الحدث اونلاين وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements