الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

الشربيني لـ"نادين نجيم": "بموت فيكي لأنك قمر من جوه وبره" .. شاهد الهدية التي أبهرت رواد منصات التواصل

  • 1/2
  • 2/2

نشكركم على اهتمامكم بقراءة خبر الشربيني لـ"نادين نجيم": "بموت فيكي لأنك قمر من جوه وبره" .. شاهد الهدية التي أبهرت رواد منصات التواصل على موقعنا والان مع التفاصيل

صنعاء - ميسرا اسماعيل - الخميس ، ٠١ اكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٩ صباحاً (دوت الخليج / متابعة خاصة )

 

حرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على إرسال هدية إلى صديقتها الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، بمناسبة عيد ميلادها الـ39، رغم الظروف النفسية الصعبة التي مرت بها بسبب إصابتها إثر انفجار مرفأ بيروت في أغسطس الماضي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إيفانكا ترامب بحمالة صدر في سن المراهقة.. شاهد جمالها الخرافي

إغراء ساخن.. ياسمين صبري تبرز أخطر جزء من جسدها والجمهور يحسد أبو هشيمة

فضيحة جنسية تدمر مستقبل وشهرة بطلة مسلسل "أنت اطرق بابي"

مرام البلوشي تتصدر جوجل بعد إتهامها بفضيحة جسيمة

هذا الطفل أصبح حاليا فنان شهير في الوطن العربي.. لن تصدق من يكون!

للمرة الأولى.. مها المصري تتحدث عن زواج "تيم حسن" طليق ابنتها "ديمة بياعة" من "وفاء الكيلاني"

هند البلوشي توجه رسالة لأمير الكويت الشيخ نواف بن أحمد الصباح.. (شاهد)

حسم موعد انطلاقة الجزء الثاني من "المؤسس عثمان"

تسريب صادم حول منة شلبي وخالد يوسف بطل الفضيحة الجنسية

شاهد.. زوجة بطل مسلسل قيامة عثمان في إطلالة مثيرة بدون حمالة صدر

ميريام فارس تثير غضب الجمهور بعد نشرها هذا الفيديو (شاهد)

رهف القنون تصعق متابعيها باعترافات جنسية خطيرة

نجمة "" تبدل حمالة صدرها في بث مباشر أمام المتابعين.. شاهد

فلكي سعودي يزف البشرى: هذا ماسيحدث بمنتصف هذا الشهر

فضيحة جنسية مدوية تدمر مستقبل أحمد أبو هشيمة

ونشرت رضوى الشربيني، عبر صفحتها على "تويتر" صورة لنادين نسيب بالإضافة إلى هدية  بوكية ورد التي بعثتها لها، وعلقت عليها قائلة: " رغم كل الظروف اللي هي فيها...لكن مانسيتش عيد ميلادي واهتمت تبعتلي ورد من لبنان لمصر.. انا بموت فيكى يا نادين نسيب نجيم لانك قمر من جوه ومن بره".

ولاقت هدية نادين لرضوى إشادة رواد السوشال ميديا، الذين عبروا عن حبهم للفنانة اللبنانية، حيث قالت أحداهم: " الله يسعدك يانادين هستناك علشان تنوري مصر بأي وقت ياروحي".

وأضافت أخرى: " كل سنة وانت طيبة نادين إنسانة جميلة من الداخل والخارج"، وتابعت ثالثة موجهة حديثها إلى رضوى: " انت بتستاهلي الورد والمحبة كلااا يارضوى وعقبال كل سنة وتحققي كل احلااامك والله يسعدك ويفرح قلبك".

واحتفلت رضوى الشربينى، الإثنين الماضي، بعيد ميلادها الـ39، ونشرت صورتها وهي تحمل تورتة عيد الميلاد عبر حسابها على "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة: "أنا تميت الـ39.. تقريبًا أنا كبرت".  

 

 

 

 

https://www.instagram.com/p/CFsUR4bjTME/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/CFsUR4bjTME/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

 

 

 

 

 

 

 

 

 

https://www.instagram.com/p/CFsUR4bjTME/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on Sep 28, 2020 at 12:46pm PDT

وقدم عدد من نجوم الإعلام والفن بدورهم التهاني لرضوى بمناسبة عيد ميلادها، ومن بينهم الفنانة أصالة، والفنانة لطيفة التونسية، والإعلامية سالي شاهين، وغيرهن.

 وقدمت رضوى الشربينى عدداً من البرامج المختلفة خلال مسيرتها الاعلامية منها على قناة المحور وعلى قناة الحياة وبرنامج آخر على التلفزيون المصري ومع ذلك لم تحقق شهرة واسعة إلا من برنامجها الحالي "هي وبس" الذى يعرض على قناة CBC.

وكانت رضوى قد تصدرت في منتصف شهر سبتمبر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحها المثير للجدل عن الحجاب في برنامجها "هي وبس".

وتوجهت الإعلامية الشربيني بتقديم النصائح للسيدات اللاتي يفكرن بخلع الحجاب، محاولة إقناعهن بالعدول عن هذه الأفكار، وقالت: "لا تقلعي الحجاب أنتِ أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة"، مضيفة: "غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها قوتها، وأنتِ (المحجبة) أحسن عند ربنا".

تصريحات الإعلامية المصرية قوبلت بانتقادات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحقوقيون وجمعيات نسوية، إذ اعتبروا عدم ارتداء الحجاب أحد التبريرات المستخدمة لممارسة العنف ضد المرأة والتحرش بها.

انقر هنا للانضمام لقناتنا على التيلجرام

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الشربيني لـ"نادين نجيم": "بموت فيكي لأنك قمر من جوه وبره" .. شاهد الهدية التي أبهرت رواد منصات التواصل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع احداث نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا