الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : العميد سريع كشف عن عملية نوعية للقوات الجوية

دوت الخليج -
العميد سريع كشف عن عملية نوعية للقوات الجوية
قال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع إنه سيتم اليوم الكشف عن عملية نوعية نفذتها القوات الجوية "عملية العاشر من رمضان" في الجزء الثالث من السلسلة الوثائقية "الدريهمي حصار وانتصار" ضمن فصول الملحمة التاريخية التي دارت في المدينة.

وأوضح العميد سريع في بيان له أن المشاهد تكشف للمرة الأولى عن مشاركة القوات الجوية في كسر الحصار عن مدينة الدريهمي بعملية نوعية خارج حدود المتوقع.

وتعرض القنوات الوطنية الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الجزء الثالث من السلسلة الوثائقية "الدريهمي حصار وانتصار".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : العميد سريع كشف عن عملية نوعية للقوات الجوية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا