الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الرئيس المشاط يصدر توجيه هـام لمسؤولي الدولة

دوت الخليج -
الرئيس المشاط يصدر توجيه هـام لمسؤولي الدولة
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم رئيس برنامج الصمود الوطني اللواء قاسم الحمران.

وخلال اللقاء استمع الرئيس المشاط إلى نتائج اللقاءات التي أجراها رئيس برنامج الصمود الوطني مع حكومة الإنقاذ الوطني ومجلسي النواب والشورى.

ووجه الرئيس المشاط كافة مسؤولي مؤسسات الدولة بالنزول الميداني إلى مديريات أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية لتلمس هموم المواطنين واحتياجاتهم، لضمان تقديم خدمات تمس حياتهم المعيشية اليومية.

وأكد أهمية تفعيل برامج التدريب والتأهيل لموظفي الدولة من خلال إلحاقهم بالأكاديميات المختصة.

وأشاد فخامة الرئيس بالجهود التي بذلها رئيس برنامج الصمود الوطني وأعضاء البرنامج، مؤكداً على دعمه الكامل للبرنامج وتذليل الصعوبات التي تواجه عمله في تنفيذ المهام المناطة به.

من جانبه أكد رئيس برنامج الصمود الوطني، أنه لقي تفاعل كبير من الحكومة والمؤسسات المعنية، مشيراً إلى استمراره في استكمال اللقاءات مع بقية المؤسسات، وعمل ورش تدريبية لمنتسبيها لاستيعاب المهام المناطة بالبرنامج والشروع في تنفيذها على الواقع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الرئيس المشاط يصدر توجيه هـام لمسؤولي الدولة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا