الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : تسعيرة جديدة للغاز المنزلي في صنعاء

دوت الخليج -
تسعيرة جديدة للغاز المنزلي في صنعاء
اعلنت الشركة اليمنية للغاز، يوم الاثنين، عن توزيع الغاز المنزلي المستورد في الأحياء بنفس الآلية المعمول بها سابقاً والكميات متوفرة لتلبية جميع الاحتياجات وبسعر بيع للمواطن (6,000) ريال للاسطوانة.

وقالت الشركة في بيان، إنها ستتلقى الطلبات لتعبئة الاسطوانات، وقد تم التوجيه الى جميع المحطات المركزية باستقبال الاسطوانات وتعبئتها أولاً بأول وبدون انقطاع.

ودعت الشركة الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن أي مخالفات عبر غرفة العمليات المركزية في الشركة على الرقم (01533303) ورقم عمليات وزارة النفط والمعادن (202343).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : تسعيرة جديدة للغاز المنزلي في صنعاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا