الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : نشر فرق طبية وإسعافية في مديريات طوق صنعاء

دوت الخليج -
نشر فرق طبية وإسعافية في مديريات طوق صنعاء
اقر مكتب الصحة والسكان بمحافظة صنعاء نشر فرق طبية واسعافية في 15 موقعا سياحيا وعلى الطرقات العامة بمديريات محافظة صنعاء، وذلك خلال أيام عطلة عيد الفطر المبارك1445هـ.

وتضمنت الخطة التنفيذية لمكتب صحة صنعاء توزيع طواقم وفِرق طبية وإسعافية على المواقع السياحية والمتنزهات والسدود، إضافة إلى مواقع ثابتة ومؤقتة على الخطوط الرئيسية التي تربط المحافظة بالعاصمة صنعاء والمحافظات الأخرى.

وأوضح مدير مكتب الصحة في المحافظة، الدكتور خالد المنتصر، أن الفرق الموزعة على أكثر من 15 موقعاً مجهزة بكافة الإمكانيات والوسائل الطبية الخاصة، وعربات الإسعاف.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن المنتصر دعوته الزائرين إلى أخذ الحيطة والحذر، وعدم السباحة مطلقاً في السدود: نظراً لوجود ترسبات طينية، ونباتات تحت السطحية، بالإضافة إلى برودة المياه، وتقلبات الطقس، وهو ما قد يسبب صدمات برد للمتعاطين للسباحة.

وكانت السلطة المحلية في المحافظة أعدت خطة متكاملة في المتنزهات والسدود شملت فِرقا من الدفاع المدني، وطواقم طبية من مكتب الصحة العامة والسكان والهلال الأحمر، بالاضافة إلى الجهات الخدمية الأخرى والأمنية، لضمان سلامة الزوّار خلال أيام عيد الفطر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : نشر فرق طبية وإسعافية في مديريات طوق صنعاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا