الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم

دوت الخليج -
حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم
أقرت المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة ،اليوم، حجز قضية المتهمين الـ 206 بجرائم تزوير محررات عقارية والبسط على أراضي الدولة والوقف والمواطنين، إلى الرابع عشر من مايو المقبل.

جاء ذلك في الجلسة المنعقدة برئاسة رئيس المحكمة ، القاضي يحيى عبدالكريم المنصور ، وحضور عضو النيابة، القاضي خالد عمر.

وكانت أولى جلسات المحاكمة في هذه القضية بدأت في الـرابع من أكتوبر 2021م، لقيام المتهمين باصطناع وتزوير محررات رسمية عن وثائق (فصول- بصائر) تعود إلى العام 1335 هجرية وتواريخ لاحقة بقصد الاستيلاء على مال الوقف والدولة في المناطق الكائنة في دار سلم وما جاورها بمديرية سنحان محافظة صنعاء.
(سبأ)

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا