الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

رئيس الدولة في مقدمة مستقبليه .. ملك الأردن يصل الإمارات في زيارة أخوية

نشكركم على متابعتكم خبر رئيس الدولة في مقدمة مستقبليه .. ملك الأردن يصل الإمارات في زيارة أخوية على موقع دوت الخليج والان مع التفاصيل الكاملة

بسام محمد - أبوظبي في الجمعة 22 مارس 2024 10:52 صباحاً - متابعة: نازك عيسى

 

وصل جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، إلى البلاد اليوم في زيارة تعبّر عن العلاقات الأخوية بين البلدين.

وكان في مقدمة مستقبلين لجلالته عند وصوله إلى مطار البطين في أبوظبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وذلك برفقة الوفد المرافق.

وشارك في هذا الاستقبال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، ونائب رئيس مجلس الوزراء، ورئيس ديوان الرئاسة، إلى جانب سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، بالإضافة إلى معالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، ومعالي حميد عبيد أبوشبص، رئيس ديوان المحاسبة.

وخلال هذه الزيارة، يرافق جلالته دولة الدكتور بشر الخصاونة، رئيس الوزراء الأردني، ومعالي الدكتور جعفر حسان، مدير مكتب جلالته، وسعادة نصار الحباشنة، سفير الأردن لدى الدولة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا