نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الإعلامي رامي رضوان يشارك Tiny Green Rhino في إطلاق برنامج "وان تو وان" (Show 121) – أول تجربة حوارية بالذكاء الاصطناعي في العالم العربي في المقال التالي
أحمد جودة - القاهرة - أعلنت شركة تايني جرين راينو (TGR - Tiny Green Rhino) عن إطلاق أحدث إنتاجاتها الإعلامية، برنامج "وان تو وان" (Show 121)، الذي يُعد الأول من نوعه في العالم العربي والشرق الأوسط، من حيث الفكرة والتنفيذ. يعتمد البرنامج بشكل كامل على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم تجربة بصرية وصوتية ووجدانية غير مسبوقة للضيف والجمهور.
في برنامج "وان تو وان" (Show 121)، لا يوجد مذيع بالشكل التقليدي المتعارف عليه في البرامج، بل يواجه النجم نفسه من خلال شاشة ضخمة يُعرض عليها أكثر من 25 مشهدًا مُبتكرًا بالذكاء الاصطناعي تجسّد مراحله العمرية المختلفة: الماضي، الحاضر، والمستقبل. وخلال هذه التجربة، يستمع الضيف إلى صوته وهو يطرح عليه أسئلة شخصية وعميقة، ليصبح الحوار أقرب إلى جلسة ذاتية نفسية عميقة يعيشها المشاهد مع النجم.
شهد الموسم الأول مشاركة نخبة من أبرز النجوم، من بينهم:
النجمة يسرا والنجم هشام ماجد والنجم بيومي فؤاد و المخرج معتز التوني والنجم كريم فهمي والنجم محمد ممدوح (تايسون)
وقال كريم عبد القدوس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تايني جرين راينو (TGR - Tiny Green Rhino):"برنامج 'وان تو وان' (Show 121) يعكس رؤيتنا في الدمج بين التكنولوجيا والإبداع الفني، لتقديم محتوى مختلف يلامس مشاعر الجمهور ويمنح الضيف تجربة شخصية فريدة لا تشبه أي لقاء تقليدي شارك فيه من قبل."
كما اشاد كل من يسرا، بيومي فؤاد، هشام ماجد، محمد ممدوح (تايسون)، كريم فهمي ومعتز التوني، وجميع الضيوف بالتجربة.. وأنها تجربة ممتعة وجديدة ولم نمر بمثلها من قبل
ومن الجدير بالذكر أن الإعلامي رامي رضوان قد انضم مؤخرًا إلى شركة تايني جرين راينو (TGR - Tiny Green Rhino) كشريك، في خطوة تعكس ثقة الأسماء الكبيرة في مستقبل الشركة ورؤيتها الإبداعية.
وأكد الإعلامي رامي رضوان سعادته بإنضمامه إلى شركة تايني جرين راينو (TGR - Tiny Green Rhino) كشريك، وحماسه الشديد لإطلاق برنامج "وان تو وان" الذي يعد بالفعل تجربة فريدة ومختلفة. وحول تلك الشراكة، أشار رضوان أنها فرصة للعمل مع كريم عبد القدوس وفريق تايني جرين راينو المتميز من أجل دعم المشاريع الإعلامية المبتكرة والمساهمة في تقديم محتوى إعلامي مختلف ومتميز، بالإضافة إلى فتح المجال وإعطاء الفرصة للتجارب الشبابية التي تستحق الدعم. كما أضاف أن هناك مجموعة أخرى من الأفكار الجاري العمل عليها لإطلاقها قريبا.
وقال: "سعيد جدًا بانضمامي إلى فريق Tiny Green Rhino، ومشاركتي في إطلاق برنامج مبتكر وغير تقليدي مثل 'وان تو وان'. هذا النوع من التجارب يعكس مستقبل صناعة الإعلام، ويجمع بين التكنولوجيا والإبداع الفني لتقديم محتوى يليق بالجمهور العربي ويضعه في قلب التجربة."
ويأتي إطلاق برنامج "وان تو وان" (Show 121) بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة تايني جرين راينو (TGR - Tiny Green Rhino) من خلال برنامجيها السابقين "دقيقة نفهم" و"ذا بوك كاست"، واللذين رسخا مكانتها كشركة واعدة في تقديم محتوى ترفيهي مبتكر. كما تستعد الشركة قريبًا لإطلاق الموسم الثاني من برنامج "دقيقة نفهم"، استمرارًا لنهجها في الجمع بين الإبداع والتأثير.














