الارشيف / أخبار عالمية / العالم

وزير المالية يعلن عن ثلاثة أخبار سارة تُسعد المصريين بداية من الشهر المقبل

كشف الدكتور محمد معيط وزير المالية، عن ثلاث أخبار سارة للمواطنين، الأول أن الحكومة المصرية تستعد لطرح أول شركتين حكوميتين في برامج الطروحات الحكومية في شهر أكتوبر المقبل، كما سيعقبها شرطتين في نهاية نوفمبر وشركة خامسة مع بداية شهر ديسمبر، ولكنه لم يكشف عن أسماء تلك الشركات.

أما عن الخبر الثاني، فقد أعلن أن الشهر المقبل أخر شهر تستورد فيه مصر الغاز، وأنها ستحقق الاكتفاء الذاتي، مؤكداً للجميع أن الدولة قد قطعت شوطاً كبيراً في عملية الإصلاح الاقتصادي.

كما أوضح وزير المالية، خلال لقائه مساء اليوم بأعضاء غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، أن الوزارة قد أخطأت في التعامل مع الملف الخاص بالضرائب العقارية، وذلك على الرغم من جاهزية البنية التحتية لتنفيذ تلك الضريبة، مؤكداً أنه لن يحدث تحديث في سعر الضريبة.

والجدير بالذكر أن الحكومة المصرية تحاول الآن جاهدة من أجل تطوير الدولة المصرية، ورفع العب عن جميع المواطنين خلال المرحلة القادمة، وخاصة مع ارتفاع العديد من الأسعار في السوق بعد تعويم سعر الجنيه أمام العملات الأجنبية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير المالية يعلن عن ثلاثة أخبار سارة تُسعد المصريين بداية من الشهر المقبل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements