الارشيف / الرياضة

أهلي سداب يستضيف الاتحاد وقريات مع السلام والخابورة فـي ضيافة مسقط

فـي انطلاقة دوري الدرجة الأولى

ينطلق اليوم دوري الدرجة الاولى لكرة القدم مع مسماه الجديد «دوري تمكين» وذلك من خلال اقامة ثلاثة لقاءات افتتاحية تجمع اهلي سداب مع الاتحاد في المجموعة الثانية وقريات يلاقي السلام على ملعبه، فيما يستضيف مسقط على ملعبه فريق الخابورة على ان تقام غدا مجموعة من اللقاءات؛ يلعب المضيبي مع فنجاء بالمجمع الرياضي بنزوى ويلعب نزوى مع صحم بنادي نزوى ضمن لقاءات المجموعة الاولى ويلعب كذلك الطليعة مع صلالة بصور. واكملت الفرق المشاركة في دوري الدرجة الاولى لهذا الموسم جاهزيتها من خلال التعقدات الكثيرة التي أبرمتها الفرق خلال الايام الماضية وكذلك المباريات الودية والتدريبات المستمرة، حيث يسعى الجميع لإثبات نفسه في هذه المسابقة الهامة والمنافسة على الصعود. ويقام دوري الموسم الحالي من خلال توزيع الفرق المشاركة والبالغ عددها أثنا عشر فريقا الى مجموعتين بنظام القرعة، ضمت المجموعة الاولى اهلي سداب والاتحاد والمضيبي وفنجاء ونزوى وصحم فيما ضمت المجموعة الثانية الخابورة والطليعة ومسقط وقريات والسلام وصلالة، وتلعب الفرق في كل مجموعة بنظام الدوري من دورين ذهابا وإيابا وتتأهل الأندية الـ6 الحاصلة على المراكز الأول والثاني والثالث من كل مجموعة في المرحلة الأولى، وسيتم وضعها في مجموعة واحدة تضم 6 أندية تلعب بنظام الدوري من دورين ذهابا وإيابا. ويصعد إلى دوري عمانتل للموسم الرياضي 2024 /2025 الناديان الحاصلان على المركزين الأول والثاني وفق ترتيب المرحلة الثانية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أهلي سداب يستضيف الاتحاد وقريات مع السلام والخابورة فـي ضيافة مسقط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements