الارشيف / أخبار عالمية

إيران تتهم إسرائيل بقتل قيادي بارز فـي الحرس الثوري بضربة فـي سوريا

طهران ـ أ.ف.ب: قتل قيادي بارز في فيلق القدس الإيراني بضربة إسرائيلية في سوريا طالت منطقة السَّيدة زينب قرب دمشق، وفق الحرس الثوري الإيراني، وقد تعهدت طهران جعل إسرائيل «تدفع ثمن هذه الجريمة».
وقتل «الجنرال السَّيد رضي موسوي، أحد المستشارين الأكثر خبرة» في فيلق القدس، الوحدة الموكلة العمليات الخارجية في الحرس الثوري الإيراني، في «هجوم صاروخي» إسرائيلي في دمشق، بحسب الإعلام الرسمي الإيراني. ولم يصدر تعليق على الفور من إسرائيل، واكتفى متحدث باسم الجيش الإسرائيلي بالقول «لا نعلق على تقارير إعلام أجنبي».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيران تتهم إسرائيل بقتل قيادي بارز فـي الحرس الثوري بضربة فـي سوريا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements