أخبار اليمن : القضاء المصري ينصف شيرين عبد الوهاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
دوت الخليج -
القضاء المصري ينصف شيرين عبد الوهاب
قضت محكمة مصرية بإلزام شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب برد مبلغ 120 ألف دولار، مع فوائد قانونية بنسبة 4%، على خلفية استيلائه على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويُعد الحكم هو الثاني لصالح الفنانة خلال فترة قصيرة، إذ سبق أن قضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بتغريم شقيقها 50 ألف جنيه، إلى جانب تعويض مدني قدره 20 ألف جنيه، بعد ثبوت تحقيقه أرباحاً غير مشروعة من تلك الحسابات.

كما أصدرت محكمة جنح المقطم حكماً سابقاً بحبس شقيقها لمدة 6 أشهر، مع كفالة مالية، بتهمة التعدي عليها وإتلاف محتويات منزلها، في واقعة تعود إلى ديسمبر الماضي عندما تقدمت شيرين ببلاغ رسمي ضده.

وتأتي هذه التطورات في وقت كانت فيه الفنانة قد تعرضت مؤخراً لأزمة صحية استدعت خضوعها لعملية جراحية لاستئصال المرارة، بعد إصابتها بالتهاب حاد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : القضاء المصري ينصف شيرين عبد الوهاب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

سعد محمود

الكاتب

سعد محمود

صحفي يزاول مهنة الصحافة المنطوقة و المكتوبة، واعمل في جمع ونشر الاخبار بكل التفاصيل وكل ما يخص الأحداث السياسية والفنية العالمية والمحلية والترجمة

أخبار ذات صلة

0 تعليق