الارشيف / فن ومشاهير

اخبار الفن.. مايا دياب تثير الجدل..عبير الشرقاوى تستغيث.. ترشيح الفيل الازرق 2 للاوسكار

نشر موقع دوت الخليج عددا من الأخبار الخاصة بالمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نستعرضها معكم في السطور التالية:

مايا دياب تثير الجدل عبر تويتر
نشرت الفنانة مايا دياب عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" إطلالة جديدة لها.
لمزيد من التفاصيل 


المصريون يرشحون الفيل الأزرق 2 للمشاركة في الأوسكار
اقترب موعد إغلاق باب استقبال الأفلام العالمية المرشحة من قبل جميع دول العالم للتنافس على جائزة أفضل فيلم عالمي من حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته 92.
لمزيد من التفاصيل

الشاعر تامر حسين يعلن عن وفاة والده
أعلن الشاعر تامر حسين عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام " عن وفاة والده.
لمزيد من التفاصيل

تطورات للحالة الصحية لـ زكي فطين عبد الوهاب
كشف الفنان زكى فطين عبد الوهاب عن خبر سار إلى جمهوره، وذلك عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك".
لمزيد من التفاصيل

عبير الشرقاوي تستغيث بمباحث الإنترنت: استبدلوني بصورة راقصة وادعوا رؤيتي للرسول

أكدت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوى، أنها حتى الآن تحاول التواصل مع مباحث الإنترنت، ليساعدوها فى غلق إحدى القنوات على اليوتيوب، والتى قامت بنشر صورة لإحدى الراقصات، وتدعى بأنها صورتها، بالإضافة الى فبركة واقعة غير صحيحة عن منام أدى إالى اعتزالها الفن.
لمزيد من التفاصيل

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اخبار الفن.. مايا دياب تثير الجدل..عبير الشرقاوى تستغيث.. ترشيح الفيل الازرق 2 للاوسكار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements