الارشيف / مال وأعمال

هاباج لويد لا تتوقع حلا سريعا لأزمة البحر الأحمر

  • هاباج لويد لا تتوقع حلا سريعا لأزمة البحر الأحمر 1/10
  • هاباج لويد لا تتوقع حلا سريعا لأزمة البحر الأحمر 2/10
  • هاباج لويد لا تتوقع حلا سريعا لأزمة البحر الأحمر 3/10
  • هاباج لويد لا تتوقع حلا سريعا لأزمة البحر الأحمر 4/10
  • هاباج لويد لا تتوقع حلا سريعا لأزمة البحر الأحمر 5/10
  • هاباج لويد لا تتوقع حلا سريعا لأزمة البحر الأحمر 6/10
  • هاباج لويد لا تتوقع حلا سريعا لأزمة البحر الأحمر 7/10
  • هاباج لويد لا تتوقع حلا سريعا لأزمة البحر الأحمر 8/10
  • هاباج لويد لا تتوقع حلا سريعا لأزمة البحر الأحمر 9/10
  • هاباج لويد لا تتوقع حلا سريعا لأزمة البحر الأحمر 10/10

نعرض لكم الان تفاصيل خبر هاباج لويد لا تتوقع حلا سريعا لأزمة البحر الأحمر من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الجمعة 21 مارس 2025 11:12 صباحاً - سكاي نيوز _ قال رولف هابن يانسن الرئيس التنفيذي لشركة هاباج لويد للشحن الخميس، إن حركة الشحن التجاري لن تشهد حلا سريعا لأزمة البحر الأحمر وقناة السويس، مع اضطرار أصحاب السفن إلى اختيار طريق بديل مكلف حول جنوب القارة الأفريقية لتجنب هجمات جماعة الحوثي اليمنية.

predco_adv_2021

وأضاف يانسن بعد عرض أرباح الشركة لعام 2024 “قبل أسبوعين أو ثلاثة، كنت لأكون أكثر تفاؤلا بشأن الوقت الذي سيكون فيه(الممر البحري) مفتوحا، أما الآن فأنا أكثر قلقا”.

E-Bank

يُظهر أحدث تقرير سنوي لشركة هاباج لويد تحسنًا طفيفًا في النتائج التشغيلية لعام 2024، حيث ارتفعت الإيرادات إلى 18.8 مليار يورو (20.3 مليار دولار).

NTRA 2022

ارتفعت أرباح المجموعة قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك إلى 4.6 مليار يورو (5 مليارات دولار)، بينما تحسنت الأرباح قبل الفوائد والضرائب بشكل ملحوظ مقارنةً بالعام السابق، لتصل إلى 2.6 مليار يورو (2.8 مليار دولار).

AYADY

وبلغت أرباح المجموعة 2.4 مليار يورو (2.6 مليار دولار)، وهو أقل من العام السابق، ويعزى ذلك أساسًا إلى زيادة المصروفات الضريبية.

تابعنا على | Linkedin | instagram

بنك التعمير والاسكان
Saib
BonatMisr

ودفعت الاضطرابات في الشرق الأوسط شركات الشحن إلى تحويل مسار سفنها نحو طرق أطول وتضطر سفن الحاويات في كثير من الأحيان إلى سلوك طريق رأس الرجاء الصالح عند الطرف الجنوبي لأفريقيا مما أدى لارتفاع أسعار الشحن واضطراب حركة الشحن البحري العالمي.

في عام 2024، ارتفعت أحجام الشحن البحري بنسبة 4.7 بالمئة لتصل إلى 12.5 مليون وحدة مكافئة لعشرين قدمًا (مقابل 11.9 مليون وحدة مكافئة لعشرين قدمًا في عام 2023)، بينما استقر متوسط ​​سعر الشحن عند 1492 دولارًا أمريكيًا/وحدة مكافئة لعشرين قدمًا (مقابل 1500 دولار أمريكي/وحدة مكافئة لعشرين قدمًا في عام 2023).

في عام 2025، تتوقع الشركة أن تتراوح الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك للمجموعة بين 2.4 و3.9 مليار يورو.

Fiat2025

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هاباج لويد لا تتوقع حلا سريعا لأزمة البحر الأحمر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements