مصر.. البدء بمشروع "ذا ووك أوف كايرو" في فبراير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أبوظبي - دوت الخليج أعلنت شركة كومباس المصرية المتخصصة في الاستثمار المباشر، الأحد، عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروع "ذا ووك أوف كايرو" في فبراير المقبل.

ويقام المشروع بغرب القاهرة على مساحة 11600 متر مربع، ويضم 100 وحدة تجارية بجانب وحدات ترفيهية وإدارية.

وقال البيان إن من المقرر افتتاح المرحلة الأولى من المشروع، الذي صممته شركة أميركية، أمام الجمهور في سبتمبر المقبل.

وتأسست شركة كومباس في عام 2010، وكان لها حصص في بلتون المالية وسي.آي كابيتال وراميدا للأدوية.

ولم يذكر البيان إيرادات المشروع المستهدفة. 

امير السيد

الكاتب

امير السيد

محرر اخبار محترف تكتب في عن اخبار دول التعاون الخليجي وفي القسم الفني ومتخصصة في التغطيه الصحفيه لاخبار الفن والمشاهير وأخر كواليس المسلسلات والافلام

0 تعليق