هلال الحديدة يتجرع الهزيمة الرابعة
تجرع فريق هلال الحديدة هزيمته الرابعة توالياً في الدوري اليمني لكرة القدم، بعدما خسر بثلاثية نظيفة أمام ضيفه اليرموك في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب العلفي ضمن الجولة الخامسة.
وفرض اليرموك سيطرته على مجريات المباراة، حيث تمكن من زيارة شباك الهلال في ثلاث مناسبات حملت توقيع حماده الزبيري، عبد الوهاب حكمي، وحسن الهاجري، ليحصد اليرموك نقاط المباراة الثلاث رافعاً رصيده إلى 7 نقاط، بينما تجمد رصيد الهلال عند نقطة واحدة من خمس مباريات، متلقياً 4 هزائم وتعادلاً واحداً.
وفي مواجهة أخرى احتضنتها مدينة المكلا، حسم التعادل السلبي لقاء ديربي المدينة الذي جمع بين المتصدر فريق المكلا وجاره تضامن حضرموت، وسط حضور جماهيري غفير.
عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : هلال الحديدة يتجرع الهزيمة الرابعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.
كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.










0 تعليق