الارشيف / منوعات عامة

ملكة جمال السعوديه واجمل نساء كوكب الارض ترفض مهر بقيمة 266 مليون ريال سعودي وحسنها يسلب العقل لن تصدق ان هذا الجمال موجود على الارض!!

انت الان تتابع خبر ملكة جمال السعوديه واجمل نساء كوكب الارض ترفض مهر بقيمة 266 مليون ريال سعودي وحسنها يسلب العقل لن تصدق ان هذا الجمال موجود على الارض!!والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - تناولت النجمة السعودية بدور البراهيم، خبيرة التجميل والشخصية المشهورة في وسائل التواصل الاجتماعي، في مقطع فيديو نشرته على منصة سناب شات، أحد أسرارها الشخصية الهامة. وكشفت بدور أنها رفضت عرضاً للزواج بمهر باهظ وصلت قيمته إلى 266 مليون ريال سعودي.

وفي رد فعلها على إحدى المتابعات التي وصفتها بـ "الرخيصة"، أكدت بدور أن العرض جاء من شخص لا تعرفه ولا يعرفها، وقد قال لها "أريد أن أتزوجك وأدفع لك 266 مليون ريال مهر". وأضافت بدور "الرجل ميسور الحال ويرغب في دفع مبلغ كبير للزواج، وهذا يتوافق مع الشرع الإسلامي. أنا لم أتزوج أبداً من خلال علاقة غير شرعية، فكل زواجاتي كانت تقليدية. فإذا كان الرجل ميسوراً ويرغب في الدفع وفقاً لسنة الله ورسوله، فأنا لست بالرخيصة".

وأعربت بدور عن رغبتها في الزواج من رجل تعرفه ويعرفها، وتحبه ويحبها، مشيرة إلى أنها لو أشارت فقط الآن، فإنها ستتزوج في الحال. وأكدت على عدم رغبتها في الزواج بشكل عشوائي، معبرة عن تمسكها بعادات وتقاليد مجتمعها المحافظ.

Advertisements

قد تقرأ أيضا