الارشيف / الرياضة

سحب قرعة بطولة كأس إزكـي بمشاركة 18 فريقا

إزكي ـ من يوسف بن سعيد المنذري:

سحبت مؤخرًا قرعة كأس إزكي لكرة القدم للعام الجاري بمشاركة 18 فريقًا، وذلك برعاية المهندس خلفان بن صالح الناعبي رئيس الاتحاد العماني لكرة السلة، وبحضور سعادة يونس بن علي المنذري عضو مجلس الشورى ممثِّل ولاية إزكي وعبدالله بن علي الراشدي رئيس نادي إزكي. وسيستضيف مباريات البطولة فريقا البصرة وإمطي، حيث ستنطلق في الثامن والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وأسفرت القرعة عن وقوع فريق السهم مع فريق الهلال، وفريق النجوم مع فريق حلفين، وفريق الطوق مع فريق السد، أمَّا فريق الصحوة فسيواجه فريق شباب إزكي، وفريق القريتين مع فريق زكيت، وفريق البصرة مع فريق قلعة العوامر، فيما سيواجه فريق النصر فريق إزكي جرنان، وفريق الصقر مع فريق ، وفريق إمطي مع فريق وحدة إمطي. يذكر أنَّ البطولة قد انطلقت في نسختها الأولى عام 2021 وحصل عليها فريق السد، أمَّا نسخة العام المنصرم فقد حققها فريق الهلال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سحب قرعة بطولة كأس إزكـي بمشاركة 18 فريقا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا