الارشيف / الرياضة

منتخب البولينج يتواجد فـي بطولة العالم بالكويت

للمرة الأولى فـي تاريخه

يتواجد منتخبنا الوطني للبولينج للمرة الاولى في تاريخه في المحفل العالمي للبولينج والمقرر أن يقام في الكويت خلال الفترة من 2 الى 18 من الشهر الحالي في اولى مشاركات سلطنة عمان في بطولات العالم التي ينظمها الاتحاد الدولي للبولينج والتي ستشهد مشاركة اكثر من 28 منتخبنا من دول العالم.
وحول هذه المشاركة اعرب الشيخ سعيد بن راشد القتبي رئيس اللجنة العمانية للبولينج عن سعادته لتواجد المنتخب في اكبر محفل عالمي للبولينج وبين ابرزالمنتخبات العالمية التي ستتنافس على لقب هذه النسخة وهذا بدوره يمثل نقلة نوعية للبولينج العمانية التي تدرجت بشكل جيد خلال السنوات الماضية منذ اشهارها بالتواجد في البطولات الاقليمية ومن ثم القارية واليوم يتواجد المنتخب في بطولة العالم وهذامحل فخر واعتزاز للاعبينا بالتواجد بين ابطال العالم. واختار مدرب المنتخب الكوري هليبولي قائمة المنتخب التي ستمثل السلطنة في كأس العالم والتي تضم ستة لاعبين غالب راشد البوسعيدي وخالد احمد علي وصالح سيف الريامي وحسن علي الخروصي ومبارك علي الخروصي ومصعب سالم العدوي ويتراس الوفد موسى وليد الميمني والاداري ايمن سالم الجهضمي وجاء اختيار تلك القائمة من خلال النتائج التي حققها اللاعبون في المنافسات الاخيرة التي نظمتها اللجنة العمانية للبولينج والتي جاءت اخرها بختام دوري عام السلطنة للاندية.
ويسعى منتخبنا الوطني من هذه المشاركة الى الاستفادة بشكل كبير مع نجوم العالم والوصول إلى ارقام وضعها الجهاز الفني للاعبينا في الترتيب العام حيث تشهد البطولة منافسات على مستوى المتنخبات والفردي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر منتخب البولينج يتواجد فـي بطولة العالم بالكويت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements