الارشيف / الرياضة

البريمرليغ: أرسنال يحصن نجم الفريق

دوت الخليج -
البريمرليغ: أرسنال يحصن نجم الفريق
أعلن نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن إبرامه أول عقد احترافي مع اللاعب الشاب إيثان نوانيري، والذي كان قد التحق بأكاديمية الناشئين بالنادي في مايو عام 2015.

وقال النادي في بيان اليوم: إنه تم "رسميا التعاقد مع المهاجم إيثان نوانيري بشكل احترافي، والكل يتطلع إلى رؤيته في تطور مستمر مع أرسنال، واللاعب الشاب يتمتع بقدرة قوية على السيطرة على الكرة ويتناسب أسلوبه مع أسلوب النادي"، دون أن يكشف النادي عن مدة التعاقد.

وسجل نوانيري البالغ من العمر 17 عاما، 14 مشاركة مع أرسنال بكل البطولات مسجلا خلالها 14 هدفا، على مستوى الناشئين، والتحق اللاعب بالفريق الأول بقرار من الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني الذي منحه الثقة في سن الـ 15 عاما للمشاركة.

وكان إيثان قد دخل التاريخ عندما شارك لأول مرة مع أرسنال في سبتمبر عام 2022، حيث كان بعمر 15 عاما و181 يوما ليصبح أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يشارك مع ناديه وذلك خلال الفوز (3-0) على برينتفورد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البريمرليغ: أرسنال يحصن نجم الفريق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا