الارشيف / أخبار عالمية / العالم

شاهد.. "وئام الدخيل" أول مذيعة تقدم الأخبار الرئيسيّة على القناة الأولى السعودية

مع إطلاق وتدشين الهوية الجديدة للقناة.. في سابقة تعد الأولى من نوعها

‏‏دخلت المذيعة "وئام الدخيل" التاريخ، في سابقة تعد الأولى من نوعها، ولأول مرة في تاريخ القناة السعودية الأولى كمذيعة تقدم الأخبار الرئيسيّة (9:30).

واشتركت وئام الدخيل بمناسبة إطلاق وتدشين الهوية الجديدة للقناة والأخبار الرئيسيّة اليوم الخميس مع الإعلامي السعودي القادم من قناة العربية، الزميل عمر النشوان، في تقديم نشرة إخبارية مختلفة ومبتكرة متضمنة أخباراً محلية وتغطيات مباشرة.

وكان الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون داود الشريان، قد أكد بمناسبة إطلاق #هوية_قناة_السعودية بأن تغيير شعار القناة السعودية الأولى (القناة الرسمية للدولة)، هو تغيير لعرض المواد على الشاشة؛ لكي يصبح شكلها فخماً وبرامجها تتناسب مع مكانة السعودية ومكانة هذه الشاشة العريقة.

وأشار إلى أن القناة مع هويتها الجديدة ستعتمد على برامج للشباب والأسرة وغيرهم وبرامج تنقل الحراك الذي يحدث الآن في السعودية مع رؤية 2030 والتطور في كافة المجالات، مشيراً إلى أن القناة ستشهد إطلاقاً آخر بعد 6 أشهر بحشد من البرامج المتميزة لهذه القناة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد.. "وئام الدخيل" أول مذيعة تقدم الأخبار الرئيسيّة على القناة الأولى السعودية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements