الارشيف / فن ومشاهير

أبناء الفنانين في 2023.. ظهور مُلفت لابن الفيشاوي وابنة تامر أمين تخطف الأنظار

انت الأن تتابع خبر أبناء الفنانين في 2023.. ظهور مُلفت لابن الفيشاوي وابنة تامر أمين تخطف الأنظار والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - أبناء الفنانين في 2023.. يهتم الجمهور بمتابعة أخبار الفنانين وأبناء النجوم الذين يحبونهم، حيث إن متابعة أخبار النجم وأبنائه هو وسيلة من وسائل تعبير الجمهور عن حبهم لنجمهم المفضل.

أبناء الفنانين في 2023

أثار الظهور الأول لعدد من أبناء الفنانين في 2023 ضجة واسعة، ومنهم ابنة ماجدة زكي وكمال أبو رية، وابن الفنان أحمد الفيشاوي، وابنة الفنانة داليا البحيري، وابنة النجمة شريهان، بالإضافة إلى بنات الفنانة المحبوبة عبارة كامل، وهو ما سنستعرضه في هذا التقرير.

مقالات متعلقة

ابنة الإعلامي تامر أمين

وشهد حفل زفاف ابن الإعلامي خيرى رمضان حضورًا ملفتًا لعدد كبير من الشخصيات البارزة والإعلاميين، إلا أن ابنة الإعلامي الشهير تامر أمين كانت من بين أبرز الشخصيات التي خطفت الأنظار بإطلالتها الجذابة، وظهرت بإطلالة بسيطة وجذابة في الحفل، حيث لاحظ الكثيرون الشبه الكبير بينها وبين والدها الشهير.

بنات الفنانة عبلة كامل

لدى الفنانة عبلة كامل بنتين وهما زينب وفاطمة من الفنان أحمد كمال، وقد أثارت ابنتا الفنان أحمد كمال، وعبلة كامل، ضجة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن كشف والدهما الستار عن تفاصيل حياتهما الزوجية، فهما متزوجتان من أجانب،  حيث اختارت زينب الزواج من رجل إنجليزي، فيما اختارت فاطمة الزواج من رجل بولندي، وقد أنجبت كل واحدة منهما ابنتين، وتقضي كل منهما وقت طويل مع زوجها في القاهرة.

ابن الفنان كريم عبد العزيز

وشهد العرض الخاص لفيلم “بيت الروبي”، بطولة النجم كريم عبد العزيز، لحظة استثنائية جذبت أنظار الحضور، وهي ظهور نجل النجم كريم عبد العزيز في أول ظهور رسمي له.

ابنة شريهان

وفي لحظة مميزة ومفعمة بالحب، احتفلت النجمة الكبيرة شريهان بعيد ميلاد ابنتها الجميلة تالية، البالغة من العمر 14 عامًا. نشرت شريهان صورًا رائعة لتالية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مُظهرةً الفرح والفخر بابنتها، معلقة: “بحبك”، وأكد الجمهور على الشبه الكبير بينها وبين والدتها شريهان، مُظهرين إعجابهم بجمالها وأناقتها في هذا الحدث الخاص.

ابن الفنان أحمد الفيشاوي

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورًا عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، يظهر فيها برفقة ابنه وزوجته الألمانية السابقة، احتفالاً بمناسبة عيد الكريسماس، معلقا: “وصلوا للاحتفال معى بالكريسماس”.

ابنة الفنانة ماجدة زكي

في لحظة من البهجة والفرح، احتفلت الفنانة الكبيرة ماجدة زكي بعيد ميلادها في إحدى المطاعم الراقية في القاهرة، وظهرت لأول مرة ابنتها من الفنان كمال أبو رية مُشاركةً والدتها في لحظات السعادة والاحتفال بعيد الميلاد.

ابنة الفنانة داليا البحيري

شهد حفل الدير جيست ظهور ابنة الفنانة داليا البحيري وزوجها في ظهور نادر سويًا، وجاء هذا الظهور بعد فترة قصيرة من وفاة المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، جدة ابنة داليا البحيري. وقد أثنى الجمهور على جاذبية داليا وجمال ابنتها في هذا الحدث

Advertisements

قد تقرأ أيضا