اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : حماس توافق على مقترح وقف إطلاق النار

دوت الخليج -
حماس توافق على مقترح وقف إطلاق النار
أبلغت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الاثنين، الوسيطين، القطري والمصري، رسميا موافقتها على مقترحاتهم لوقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وقالت حركة حماس في بيان "، إن إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي للحركة، أجرى اتصالاً هاتفيا مع رئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، ومع وزير المخابرات المصرية عباس كامل، وأبلغهما موافقة الحركة على مقترحهم بشأن اتفاق وقف إطلاق النار".

وكان وفد حركة حماس قد أجرى محادثات في العاصمة المصرية القاهرة، على مدى يومين، بشأن إنهاء الحرب على غزة وتبادل الأسرى، ثم عاد إلى قطر أمس الأحد لإجراء مشاورات مع القيادة السياسية للحركة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : حماس توافق على مقترح وقف إطلاق النار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا