الذهب يواصل تراجعه
واصلت أسعار الذهب تراجعها اليوم وظلت تحوم بالقرب من أدنى مستوى لها منذ أكثر من سبعة أشهر الذي سجلته في الجلسة الماضية في ظل قوة الدولار على خلفية تزايد التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية.
وانخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمائة إلى 3985.89 دولار للأوقية "الأونصة" بعد أن سجل أمس الأربعاء أدنى مستوى له منذ نوفمبر 2025، فيما خسرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم أغسطس القادم 0.2 بالمائة إلى 4001.60 دولار.
وتراجع سعر الذهب إلى ما دون مستواه الرئيس 4000 دولار للأوقية أمس تحت ضغط ارتفاع الدولار وتوقعات برفع مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي" أسعار الفائدة.
وارتفع الدولار لليوم الثالث على التوالي أمس ليصل إلى أعلى مستوى له في 13 شهرًا، ما زاد من تكلفة الذهب بالنسبة للمشترين الحائزين على عملات أخرى.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفض سعر الفضة في المعاملات الفورية 0.2 بالمائة إلى 57.33 دولار للأوقية وتراجع سعر البلاتين 0.2 بالمائة إلى 1575.85 دولار، في حين ارتفع سعر البلاديوم 0.3 بالمائة إلى 1170.25 دولار.
عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يواصل تراجعه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.
كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

















0 تعليق