الارشيف / أخبار مصرية

تفاصيل جديدة حول وفاة عبدالله محمد مرسي (صور)

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تفاصيل جديدة حول وفاة عبدالله محمد مرسي (صور)

المصدر: عبدالله المصري - دوت الخليج

كشف تقرير طبي مبدئي تفاصيل وفاة عبدالله نجل الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وكشف التقرير أن نجل مرسي نُقل إلى المستشفى بواسطة صديقه الذي كان معه بالسيارة، بعد توقف بعضلة القلب والجهاز التنفسي لديه، حيث وصل وعليه علامات الوفاة في تمام الساعة التاسعة ونصف وأربعة دقائق، من مساء أمس الأربعاء.

وأضاف أنه تم على الفور البدء في عمل إنعاش قلبي رئوي طبقًا للبروتوكولات الطبية المتبعة بتركيب أنبوبة حنجرية وإعطاء أدوية ”أدرينالين – واليكزيت“، وذلك بعد أن أفاد الأهل بأن المذكور يتعاطى عقارًا من عائلة ”البنزوديازبين مثل الدورميكم وأدوية أخرى، مثل الكلوزابيكس والسياليس“.

وذكر التقرير أن الإنعاش القلبي الرئوي استمر لمدة وصلت إلى 44 دقيقة، وتم إعلان الوفاة بعد عدم حدوث أي استجابة للقلب طوال فترة الإنعاش، وكذلك غياب أي رد فعل منعكس للمخ سواء للإضاءة أو اللمس وغياب أي نشاط كهربي للقلب أو حركة تنفسية في الصدر، وفي ساعة تاريخه تم إعلان الوفاة الساعة العاشرة والربع مساء الأربعاء في حضور أطباء الطوارئ.

وحصل موقع ”دوت الخليج“ على صور من السيارة التي كان يقودها نجل مرسي قبل وفاته مباشرة، وظهر فيها بعض الأدوية وكمية كبيرة من أعقاب السجائر، ما يرجح أن التدخين الكثيف ساهم في حدوث الوفاة بعد إنهاك عضلة القلب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تفاصيل جديدة حول وفاة عبدالله محمد مرسي (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements