إحالة مدير عام التحقيقات بجامعة القاهرة للمحاكمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قررت النيابة الإدارية، إحالة مدير عام التحقيقات بجامعة القاهرة للمحاكمة العاجلة بعد ثبوت ارتكابه مخالفات قانونية وإدارية جسيمة في مجال عمله.

 

 

وجاء بأوراق القضية رقم 197 لسنة 61 قضائية عليا أن هشام دردير إسماعيل، مدير عام التحقيقات بالإدارة القانونية بجامعة القاهرة لم يؤد العمل المنوط به بدقة وخالف اللوائح والتعليمات والقوانين المنظمة.

 

 

وكشفت التحقيقات أن المخالف لم يراع أصول التحقيق في التحقيقين الإداريين مع مديرة الموازنة والحسابات بالجامعة بإطالة أمد التحقيق لمدة 11 شهرًا مما ترتب عليه الاستمرار في مد فترة وقفها عن العمل.

 

 

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وافق على إحالة المخالف للمحاكمة وفقًا للمادة 21 من القانون رقم 47 لسنة 1973 التي تتطلب موافقة الوزير المختص على إقامة الدعوى التأديبية، وفقًا لما جاء في مذكرة أرسلها رئيس قطاع مكتب وزير التعليم العالي إلى مساعد وزير العدل لشئون الإدارات القانونية ردًا على خطابه رقم 277 بشأن طلب الموافقة على الإحالة للمحاكمة.

محمد يوسف

الكاتب

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق